iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 32, Issue 3, December 2012, Page 1-283
1
تصميم برمجية إلکترونية تفاعلية لمعالجة ضعف طلاب الجامعات في النحو وقياس أثرها على التحصيل الدراسي ( دراسة تطبيقية في کلية التربية والعلوم بالخرمة )
Page
13-42
سلوى إدريس بابکـــــر; سميـــــرة بـــــــدوي حســــــــن; جيهــــــــان لطفـــــــي محمــــــد
View Article
|
PDF
947.59 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استخدام الخرائط الذهنية داخل بيئة تعلم إلکترونية فى تنمية مهارات التفکير والاتجاهات لدى طالبات کلية التربية جامعة الخرج
Page
151-186
غادة شحاته ابراهيم; منال عبد الله زاهــــــــد
View Article
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام نموذج مارزانو فى تدريس الهندسة على تنمية مهارات التفکير العليا لدى طلاب مرحلة التعليم الأساسى
Page
91-148
عبدالقادر محمد عبدالقادر
View Article
|
View on SCiNiTO
4
تصور مقترح لتفعيل التعليم من أجل التنمية المستدامة في منهج رياض الأطفال بمصر
Page
43-88
راندا عبد العليم أحمد المنير
View Article
|
View on SCiNiTO
5
الذکاء الانفعالي وعلاقته بالسعادة والثقة بالنفس لدى طلاب جامعة سلمان بن عبد العزيز
Page
189-233
فاتن محمد بيومي شکر
View Article
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج تعليمي مقترح لتنمية کفايات القياس والتقويم لدى الطالبة /المعلمة تخصص اقتصاد منزلي بجامعة الملک عبد العزيز
Page
237-260
هناء بنت عبد الله بن رده العويضي
View Article
|
PDF
866.72 K
|
View on SCiNiTO
7
سياسات القبول الجامعي في الجامعات الأردنية کما يراها القادة الأکاديميون
Page
263-283
صبري راضي علي درادکة
View Article
|
PDF
843.15 K
|
View on SCiNiTO