تقييم الخدمات التربوية المقدمة للطلبة ذوي صعوبات التعلم في المملکة العربية السعودية من وجهه نظر المعلمين
مثيرى الحويطى, . (2019). تقييم الخدمات التربوية المقدمة للطلبة ذوي صعوبات التعلم في المملکة العربية السعودية من وجهه نظر المعلمين. EKB Journal Management System, 20(الجزء الحادی عشر), 527-544. doi: 10.21608/jsre.2019.69876
محمد مثيرى الحويطى. "تقييم الخدمات التربوية المقدمة للطلبة ذوي صعوبات التعلم في المملکة العربية السعودية من وجهه نظر المعلمين". EKB Journal Management System, 20, الجزء الحادی عشر, 2019, 527-544. doi: 10.21608/jsre.2019.69876
مثيرى الحويطى, . (2019). 'تقييم الخدمات التربوية المقدمة للطلبة ذوي صعوبات التعلم في المملکة العربية السعودية من وجهه نظر المعلمين', EKB Journal Management System, 20(الجزء الحادی عشر), pp. 527-544. doi: 10.21608/jsre.2019.69876
مثيرى الحويطى, . تقييم الخدمات التربوية المقدمة للطلبة ذوي صعوبات التعلم في المملکة العربية السعودية من وجهه نظر المعلمين. EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء الحادی عشر): 527-544. doi: 10.21608/jsre.2019.69876