الدمج التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة في مدارس التعليم العام في دولة الکويت من وجهة نظر العاملين في نفس المجال. ( دراسة مقارنة بين الوضع الحالي والوضع المأمول )
العنزي, ., السعيدي, ., صادق العوض, . (2019). الدمج التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة في مدارس التعليم العام في دولة الکويت من وجهة نظر العاملين في نفس المجال. ( دراسة مقارنة بين الوضع الحالي والوضع المأمول ). EKB Journal Management System, 20(الجزء الحادی عشر), 1093-1114. doi: 10.21608/jsre.2019.70015
صالح هادي العنزي; أحمد محسن السعيدي; عبدالعزيز صادق العوض. "الدمج التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة في مدارس التعليم العام في دولة الکويت من وجهة نظر العاملين في نفس المجال. ( دراسة مقارنة بين الوضع الحالي والوضع المأمول )". EKB Journal Management System, 20, الجزء الحادی عشر, 2019, 1093-1114. doi: 10.21608/jsre.2019.70015
العنزي, ., السعيدي, ., صادق العوض, . (2019). 'الدمج التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة في مدارس التعليم العام في دولة الکويت من وجهة نظر العاملين في نفس المجال. ( دراسة مقارنة بين الوضع الحالي والوضع المأمول )', EKB Journal Management System, 20(الجزء الحادی عشر), pp. 1093-1114. doi: 10.21608/jsre.2019.70015
العنزي, ., السعيدي, ., صادق العوض, . الدمج التربوي لذوي الاحتياجات الخاصة في مدارس التعليم العام في دولة الکويت من وجهة نظر العاملين في نفس المجال. ( دراسة مقارنة بين الوضع الحالي والوضع المأمول ). EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء الحادی عشر): 1093-1114. doi: 10.21608/jsre.2019.70015