فاعلية وحدة مقترحة في العلوم وفق مبادئ التصميم الشامل للتعلم UDL في تنمية الخيال العلمي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية
بدر محسن العتيبي, . (2020). فاعلية وحدة مقترحة في العلوم وفق مبادئ التصميم الشامل للتعلم UDL في تنمية الخيال العلمي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 71(71), 536-567. doi: 10.21608/edusohag.2020.70650
ساره بدر محسن العتيبي. "فاعلية وحدة مقترحة في العلوم وفق مبادئ التصميم الشامل للتعلم UDL في تنمية الخيال العلمي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 71, 71, 2020, 536-567. doi: 10.21608/edusohag.2020.70650
بدر محسن العتيبي, . (2020). 'فاعلية وحدة مقترحة في العلوم وفق مبادئ التصميم الشامل للتعلم UDL في تنمية الخيال العلمي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 71(71), pp. 536-567. doi: 10.21608/edusohag.2020.70650
بدر محسن العتيبي, . فاعلية وحدة مقترحة في العلوم وفق مبادئ التصميم الشامل للتعلم UDL في تنمية الخيال العلمي لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2020; 71(71): 536-567. doi: 10.21608/edusohag.2020.70650