استخدام الأنشطة الترفيهية في تنمية المفاهيم والممارسات العلمية والهندسية لمعايير الجيل القادم في العلوم لدى ذوي الاحتياجات الخاصة بالمرحلة الإبتدائية
علي محمد, ., علي سيف, . (2020). استخدام الأنشطة الترفيهية في تنمية المفاهيم والممارسات العلمية والهندسية لمعايير الجيل القادم في العلوم لدى ذوي الاحتياجات الخاصة بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 71(71), 687-723. doi: 10.21608/edusohag.2020.70667
عبدالله علي محمد; منى علي سيف. "استخدام الأنشطة الترفيهية في تنمية المفاهيم والممارسات العلمية والهندسية لمعايير الجيل القادم في العلوم لدى ذوي الاحتياجات الخاصة بالمرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 71, 71, 2020, 687-723. doi: 10.21608/edusohag.2020.70667
علي محمد, ., علي سيف, . (2020). 'استخدام الأنشطة الترفيهية في تنمية المفاهيم والممارسات العلمية والهندسية لمعايير الجيل القادم في العلوم لدى ذوي الاحتياجات الخاصة بالمرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 71(71), pp. 687-723. doi: 10.21608/edusohag.2020.70667
علي محمد, ., علي سيف, . استخدام الأنشطة الترفيهية في تنمية المفاهيم والممارسات العلمية والهندسية لمعايير الجيل القادم في العلوم لدى ذوي الاحتياجات الخاصة بالمرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 71(71): 687-723. doi: 10.21608/edusohag.2020.70667