نمطا المناقشة الإلکترونية غير المتزامنة المضبوطة والحرة المتمرکزة حول المجموعة في نظام البلاکبورد وأثرهما على تنمية التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلاب کلية التربية بجامعة حائل
أبوالفتوح جاد إبراهيم, . (2019). نمطا المناقشة الإلکترونية غير المتزامنة المضبوطة والحرة المتمرکزة حول المجموعة في نظام البلاکبورد وأثرهما على تنمية التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلاب کلية التربية بجامعة حائل. EKB Journal Management System, 29(1), 187-229. doi: 10.21608/tesr.2019.70963
هاني أبوالفتوح جاد إبراهيم. "نمطا المناقشة الإلکترونية غير المتزامنة المضبوطة والحرة المتمرکزة حول المجموعة في نظام البلاکبورد وأثرهما على تنمية التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلاب کلية التربية بجامعة حائل". EKB Journal Management System, 29, 1, 2019, 187-229. doi: 10.21608/tesr.2019.70963
أبوالفتوح جاد إبراهيم, . (2019). 'نمطا المناقشة الإلکترونية غير المتزامنة المضبوطة والحرة المتمرکزة حول المجموعة في نظام البلاکبورد وأثرهما على تنمية التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلاب کلية التربية بجامعة حائل', EKB Journal Management System, 29(1), pp. 187-229. doi: 10.21608/tesr.2019.70963
أبوالفتوح جاد إبراهيم, . نمطا المناقشة الإلکترونية غير المتزامنة المضبوطة والحرة المتمرکزة حول المجموعة في نظام البلاکبورد وأثرهما على تنمية التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلاب کلية التربية بجامعة حائل. EKB Journal Management System, 2019; 29(1): 187-229. doi: 10.21608/tesr.2019.70963