EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين أسلوب عرض الکائنات الرقمية (التجاور/ الاحلال) فى الکتب المُعزَّزَة و الأسلوب المعرفى(تحمل/ عدم تحمل الغموض) على التحصيل الفورى والمرجأ والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية The Interaction between the Style of Presenting Digital Objects (contiguity/ replacement) in Augmented Books and the Cognitive Style(ambiguous/unambi

Pages 3-114
داليا أحمد شوقى کامل

2.

التفاعل بين مستويي الحضور الصوتي للمعلم (موجز/ تفصيلي) بالفيديو الرقمي في بيئة الفصل المقلوب وبين مستويي التفکير فوق المعرفي (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية مهارات تصميم الاختبارات الإلکترونية لدى طالبات الدبلوم العام في التربية The interaction between the levels of the teacher's audio presence (abstract / de

Pages 115-186
مروة زکى توفيق زکى

3.

نمطا المناقشة الإلکترونية غير المتزامنة المضبوطة والحرة المتمرکزة حول المجموعة في نظام البلاکبورد وأثرهما على تنمية التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلاب کلية التربية بجامعة حائل

Pages 187-229
هاني أبوالفتوح جاد إبراهيم

4.

بيئة تعلم إلکترونى تکيفية قائمة على أسلوب التعلم (لفظى – بصرى) والتفضيلات التعليمية (فردى-تعاونى) وأثرها على تنمية التفکير الإبداعى والرضا التعليمى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم An Adaptive E- Learning Environment based on Learning Style (Verbal - Visual) and Instructional Preferences (Individual - Cooperative) and Its Effects on the Development of Crea

Pages 231-304
أحمد مصطفى کامل عصر; إيهاب مصطفى محمد جادو