iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 1, January 2019
1
التفاعل بين أسلوب عرض الکائنات الرقمية (التجاور/ الاحلال) فى الکتب المُعزَّزَة و الأسلوب المعرفى(تحمل/ عدم تحمل الغموض) على التحصيل الفورى والمرجأ والاتجاه نحوها لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية The Interaction between the Style of Presenting Digital Objects (contiguity/ replacement) in Augmented Books and the Cognitive Style(ambiguous/unambi
Page
3-114
داليا أحمد شوقى کامل
View Article
|
PDF
2.58 MB
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين مستويي الحضور الصوتي للمعلم (موجز/ تفصيلي) بالفيديو الرقمي في بيئة الفصل المقلوب وبين مستويي التفکير فوق المعرفي (مرتفع/ منخفض) وأثره على تنمية مهارات تصميم الاختبارات الإلکترونية لدى طالبات الدبلوم العام في التربية The interaction between the levels of the teacher's audio presence (abstract / de
Page
115-186
مروة زکى توفيق زکى
View Article
|
PDF
1.62 MB
|
View on SCiNiTO
3
نمطا المناقشة الإلکترونية غير المتزامنة المضبوطة والحرة المتمرکزة حول المجموعة في نظام البلاکبورد وأثرهما على تنمية التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلاب کلية التربية بجامعة حائل
Page
187-229
هاني أبوالفتوح جاد إبراهيم
View Article
|
PDF
3.07 MB
|
View on SCiNiTO
4
بيئة تعلم إلکترونى تکيفية قائمة على أسلوب التعلم (لفظى – بصرى) والتفضيلات التعليمية (فردى-تعاونى) وأثرها على تنمية التفکير الإبداعى والرضا التعليمى لدى طلاب تکنولوجيا التعليم An Adaptive E- Learning Environment based on Learning Style (Verbal - Visual) and Instructional Preferences (Individual - Cooperative) and Its Effects on the Development of Crea
Page
231-304
أحمد مصطفى کامل عصر; إيهاب مصطفى محمد جادو
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO