أثر تدريس العلوم باستخدام التعليم المتمايز القائم على الأنشطة العلمية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي وتنمية عادات العقل لدى طالبات الصف الثاني المتوسط
لاحق محمد الشهراني, . (2019). أثر تدريس العلوم باستخدام التعليم المتمايز القائم على الأنشطة العلمية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي وتنمية عادات العقل لدى طالبات الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 20(الجزء الثالث عشر), 479-510. doi: 10.21608/jsre.2019.71287
أ/ جواهر لاحق محمد الشهراني. "أثر تدريس العلوم باستخدام التعليم المتمايز القائم على الأنشطة العلمية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي وتنمية عادات العقل لدى طالبات الصف الثاني المتوسط". EKB Journal Management System, 20, الجزء الثالث عشر, 2019, 479-510. doi: 10.21608/jsre.2019.71287
لاحق محمد الشهراني, . (2019). 'أثر تدريس العلوم باستخدام التعليم المتمايز القائم على الأنشطة العلمية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي وتنمية عادات العقل لدى طالبات الصف الثاني المتوسط', EKB Journal Management System, 20(الجزء الثالث عشر), pp. 479-510. doi: 10.21608/jsre.2019.71287
لاحق محمد الشهراني, . أثر تدريس العلوم باستخدام التعليم المتمايز القائم على الأنشطة العلمية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي وتنمية عادات العقل لدى طالبات الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء الثالث عشر): 479-510. doi: 10.21608/jsre.2019.71287