درجة وعي معلمي ومعلمات الرياضيات في المرحلة المتوسطة بمفهوم تقنية الواقع المعزز واستخداماتها في التدريس من وجهة نظرهم بمدينة تبوک
بن صالح الشهري, . (2019). درجة وعي معلمي ومعلمات الرياضيات في المرحلة المتوسطة بمفهوم تقنية الواقع المعزز واستخداماتها في التدريس من وجهة نظرهم بمدينة تبوک. EKB Journal Management System, 20(الجزء الثالث عشر), 511-529. doi: 10.21608/jsre.2019.71288
د/ علي بن صالح الشهري. "درجة وعي معلمي ومعلمات الرياضيات في المرحلة المتوسطة بمفهوم تقنية الواقع المعزز واستخداماتها في التدريس من وجهة نظرهم بمدينة تبوک". EKB Journal Management System, 20, الجزء الثالث عشر, 2019, 511-529. doi: 10.21608/jsre.2019.71288
بن صالح الشهري, . (2019). 'درجة وعي معلمي ومعلمات الرياضيات في المرحلة المتوسطة بمفهوم تقنية الواقع المعزز واستخداماتها في التدريس من وجهة نظرهم بمدينة تبوک', EKB Journal Management System, 20(الجزء الثالث عشر), pp. 511-529. doi: 10.21608/jsre.2019.71288
بن صالح الشهري, . درجة وعي معلمي ومعلمات الرياضيات في المرحلة المتوسطة بمفهوم تقنية الواقع المعزز واستخداماتها في التدريس من وجهة نظرهم بمدينة تبوک. EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء الثالث عشر): 511-529. doi: 10.21608/jsre.2019.71288