استخدام القصص الخرافية لتنمية مهارات الکتابة الابداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالمدارس الفرنکفونية
رمضان عبد ربه, . (2019). استخدام القصص الخرافية لتنمية مهارات الکتابة الابداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالمدارس الفرنکفونية. EKB Journal Management System, 20(الجزء الثالث عشر), 640-668. doi: 10.21608/jsre.2019.71292
اماني رمضان عبد ربه. "استخدام القصص الخرافية لتنمية مهارات الکتابة الابداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالمدارس الفرنکفونية". EKB Journal Management System, 20, الجزء الثالث عشر, 2019, 640-668. doi: 10.21608/jsre.2019.71292
رمضان عبد ربه, . (2019). 'استخدام القصص الخرافية لتنمية مهارات الکتابة الابداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالمدارس الفرنکفونية', EKB Journal Management System, 20(الجزء الثالث عشر), pp. 640-668. doi: 10.21608/jsre.2019.71292
رمضان عبد ربه, . استخدام القصص الخرافية لتنمية مهارات الکتابة الابداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بالمدارس الفرنکفونية. EKB Journal Management System, 2019; 20(الجزء الثالث عشر): 640-668. doi: 10.21608/jsre.2019.71292