التفاعل بين استراتيجيتي (التعلم معًا -التنافسي الجمعي) عبر تطبيقات الحوسبة السحابية ومستوى الدافعية للإنجاز وأثره في تنمية مهارات تطوير القصص الرقمية والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات شعبة تربية الطفل The Interaction between Both Learning-Together and Collective Competitive Learning Strategies Via Cloud Computing Applications and Leve
دسوقى عارف إبراهيم, . (2018). التفاعل بين استراتيجيتي (التعلم معًا -التنافسي الجمعي) عبر تطبيقات الحوسبة السحابية ومستوى الدافعية للإنجاز وأثره في تنمية مهارات تطوير القصص الرقمية والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات شعبة تربية الطفل The Interaction between Both Learning-Together and Collective Competitive Learning Strategies Via Cloud Computing Applications and Leve. EKB Journal Management System, 28(1), 207-342. doi: 10.21608/tesr.2018.71298
أحلام دسوقى عارف إبراهيم. "التفاعل بين استراتيجيتي (التعلم معًا -التنافسي الجمعي) عبر تطبيقات الحوسبة السحابية ومستوى الدافعية للإنجاز وأثره في تنمية مهارات تطوير القصص الرقمية والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات شعبة تربية الطفل The Interaction between Both Learning-Together and Collective Competitive Learning Strategies Via Cloud Computing Applications and Leve". EKB Journal Management System, 28, 1, 2018, 207-342. doi: 10.21608/tesr.2018.71298
دسوقى عارف إبراهيم, . (2018). 'التفاعل بين استراتيجيتي (التعلم معًا -التنافسي الجمعي) عبر تطبيقات الحوسبة السحابية ومستوى الدافعية للإنجاز وأثره في تنمية مهارات تطوير القصص الرقمية والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات شعبة تربية الطفل The Interaction between Both Learning-Together and Collective Competitive Learning Strategies Via Cloud Computing Applications and Leve', EKB Journal Management System, 28(1), pp. 207-342. doi: 10.21608/tesr.2018.71298
دسوقى عارف إبراهيم, . التفاعل بين استراتيجيتي (التعلم معًا -التنافسي الجمعي) عبر تطبيقات الحوسبة السحابية ومستوى الدافعية للإنجاز وأثره في تنمية مهارات تطوير القصص الرقمية والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات شعبة تربية الطفل The Interaction between Both Learning-Together and Collective Competitive Learning Strategies Via Cloud Computing Applications and Leve. EKB Journal Management System, 2018; 28(1): 207-342. doi: 10.21608/tesr.2018.71298