iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
مستوى التلميحات البصرية (أحادي- ثنائي- ثلاثي) بالفيديو الرقمي في بيئة الفصل المقلوب وعلاقتها بمستوى الانتباه (مرتفع- منخفض) وأثر تفاعلهما على تنمية التحصيل وخفض الحمل المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Level of cues (mono/binary/triple) embedded in a digital video in a flipped classroom and its relation to attention level (hig
Pages
3-83
منى محمد الجزار
View Article
PDF
945.58 K
2.
أثر التفاعل بين مستوى التعليق الصوتى المصاحب للتشبيهات البصرية العلمية وأساليب عرضها باستخدام تقنية الفيديو هولوجرام وفق نظام بيود على تنمية مهارات التفکير التأملى ومستوى التقبل التکنولوجى للتقنية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية The Effect of Interaction Between The level of the audio commentary associati
Pages
85-205
أسماء السيد محمد عبد الصمد
View Article
PDF
2.42 M
3.
التفاعل بين استراتيجيتي (التعلم معًا -التنافسي الجمعي) عبر تطبيقات الحوسبة السحابية ومستوى الدافعية للإنجاز وأثره في تنمية مهارات تطوير القصص الرقمية والتفاعل الاجتماعي لدى طالبات شعبة تربية الطفل The Interaction between Both Learning-Together and Collective Competitive Learning Strategies Via Cloud Computing Applications and Leve
Pages
207-342
أحلام دسوقى عارف إبراهيم
View Article
PDF
2.42 M