التفاعل بين مدخلى تحکم المتعلم (نقص المُفصل – زيادة الموجز) والأسلوب المعرفى (التروى - الاندفاع) فى بيئة التعلم الإلکترونى الإجتماعى (إدمودو) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الإذاعات التعليمية الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The Interaction between the learner's control approaches (Full Minus-Lean Plus)
مصطفى محمد جادو, . (2018). التفاعل بين مدخلى تحکم المتعلم (نقص المُفصل – زيادة الموجز) والأسلوب المعرفى (التروى - الاندفاع) فى بيئة التعلم الإلکترونى الإجتماعى (إدمودو) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الإذاعات التعليمية الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The Interaction between the learner's control approaches (Full Minus-Lean Plus). EKB Journal Management System, 28(3), 263-329. doi: 10.21608/tesr.2018.71406
إيهاب مصطفى محمد جادو. "التفاعل بين مدخلى تحکم المتعلم (نقص المُفصل – زيادة الموجز) والأسلوب المعرفى (التروى - الاندفاع) فى بيئة التعلم الإلکترونى الإجتماعى (إدمودو) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الإذاعات التعليمية الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The Interaction between the learner's control approaches (Full Minus-Lean Plus)". EKB Journal Management System, 28, 3, 2018, 263-329. doi: 10.21608/tesr.2018.71406
مصطفى محمد جادو, . (2018). 'التفاعل بين مدخلى تحکم المتعلم (نقص المُفصل – زيادة الموجز) والأسلوب المعرفى (التروى - الاندفاع) فى بيئة التعلم الإلکترونى الإجتماعى (إدمودو) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الإذاعات التعليمية الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The Interaction between the learner's control approaches (Full Minus-Lean Plus)', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 263-329. doi: 10.21608/tesr.2018.71406
مصطفى محمد جادو, . التفاعل بين مدخلى تحکم المتعلم (نقص المُفصل – زيادة الموجز) والأسلوب المعرفى (التروى - الاندفاع) فى بيئة التعلم الإلکترونى الإجتماعى (إدمودو) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الإذاعات التعليمية الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The Interaction between the learner's control approaches (Full Minus-Lean Plus). EKB Journal Management System, 2018; 28(3): 263-329. doi: 10.21608/tesr.2018.71406