EKB Journal Management System

1.

نمطا الانفوجرافيک التعليمي (الثابت - المتحرک) في بيئة الصف المقلوب وأثرهما على تنميه مهارات صيانة اجهزه العرض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 3-67
هانى شفيق رمزى

2.

کثافـــــة التفاصيل (مرتفعة – منخفضة) بالإنفوجرافيک المتحرک في بيئة مقرر إلکتروني قائم على الويب للتلاميذ المعاقين سمعياً وأثره على التحصيل وخفض العبء المعرفي واتجاهاتهم نحوه

Pages 69-153
بشرى عبد الباقى أبو زيد

3.

مدخلا تصميم المحتوى التعليمي (المفاهيمي- الاستراتيجي) وأثره تفاعلهما مع أسلوب التغذية الراجعة التصحيحية (المباشرة – غير المباشرة) في نظام إدارة تعلم إلکتروني سحابي على تنمية مهارات الثقافة الرقمية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية النوعية Two approaches to design educational content (Conc

Pages 155-262
أحمد مصطفى کامل عصر

4.

التفاعل بين مدخلى تحکم المتعلم (نقص المُفصل – زيادة الموجز) والأسلوب المعرفى (التروى - الاندفاع) فى بيئة التعلم الإلکترونى الإجتماعى (إدمودو) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الإذاعات التعليمية الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The Interaction between the learner's control approaches (Full Minus-Lean Plus)

Pages 263-329
إيهاب مصطفى محمد جادو