iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
نمطا الانفوجرافيک التعليمي (الثابت - المتحرک) في بيئة الصف المقلوب وأثرهما على تنميه مهارات صيانة اجهزه العرض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Pages
3-67
هانى شفيق رمزى
View Article
PDF
1.05 M
2.
کثافـــــة التفاصيل (مرتفعة – منخفضة) بالإنفوجرافيک المتحرک في بيئة مقرر إلکتروني قائم على الويب للتلاميذ المعاقين سمعياً وأثره على التحصيل وخفض العبء المعرفي واتجاهاتهم نحوه
Pages
69-153
بشرى عبد الباقى أبو زيد
View Article
PDF
1.78 M
3.
مدخلا تصميم المحتوى التعليمي (المفاهيمي- الاستراتيجي) وأثره تفاعلهما مع أسلوب التغذية الراجعة التصحيحية (المباشرة – غير المباشرة) في نظام إدارة تعلم إلکتروني سحابي على تنمية مهارات الثقافة الرقمية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية النوعية Two approaches to design educational content (Conc
Pages
155-262
أحمد مصطفى کامل عصر
View Article
PDF
2.05 M
4.
التفاعل بين مدخلى تحکم المتعلم (نقص المُفصل – زيادة الموجز) والأسلوب المعرفى (التروى - الاندفاع) فى بيئة التعلم الإلکترونى الإجتماعى (إدمودو) وأثره على تنمية مهارات إنتاج الإذاعات التعليمية الإلکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The Interaction between the learner's control approaches (Full Minus-Lean Plus)
Pages
263-329
إيهاب مصطفى محمد جادو
View Article
PDF
1.15 M