الأغاني التليفزيونية المصورة (الفيديو کليب) ونظرية تأثر الشخص الثالث Third Person Effect - دراسة تطبيقية على عينة من الجمهور المصري
عمارة, . (2005). الأغاني التليفزيونية المصورة (الفيديو کليب) ونظرية تأثر الشخص الثالث Third Person Effect - دراسة تطبيقية على عينة من الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 24(24), 127-170. doi: 10.21608/jsb.2005.71438
نائلة إبراهيم عمارة. "الأغاني التليفزيونية المصورة (الفيديو کليب) ونظرية تأثر الشخص الثالث Third Person Effect - دراسة تطبيقية على عينة من الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 24, 24, 2005, 127-170. doi: 10.21608/jsb.2005.71438
عمارة, . (2005). 'الأغاني التليفزيونية المصورة (الفيديو کليب) ونظرية تأثر الشخص الثالث Third Person Effect - دراسة تطبيقية على عينة من الجمهور المصري', EKB Journal Management System, 24(24), pp. 127-170. doi: 10.21608/jsb.2005.71438
عمارة, . الأغاني التليفزيونية المصورة (الفيديو کليب) ونظرية تأثر الشخص الثالث Third Person Effect - دراسة تطبيقية على عينة من الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2005; 24(24): 127-170. doi: 10.21608/jsb.2005.71438