EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 24, Issue 24, October 2005, Page 1-860  XML

1

المسئولية الاجتماعية لوسائل الإعلام - دراسة تطبيقية على أزمة المرور في مصر

Page 11-125
حنان فاروق جنيد

2

الأغاني التليفزيونية المصورة (الفيديو کليب) ونظرية تأثر الشخص الثالث Third Person Effect - دراسة تطبيقية على عينة من الجمهور المصري

Page 127-170
نائلة إبراهيم عمارة

3

کيف ترى المرأة صورتها المقدمة في إعلانات التليفزيون - دراسة کيفية على طالبات جامعة الإمارات العربية المتحدة

Page 171-217
خالد شاکر جاويش

4

التعرض لمسلسلات التليفزيون وعلاقته بالأسلوب الذي يفضله المشاهد في اتخاذ القرار داخل الأسرة

Page 219-297
أحمد أحمد عثمان

5

دور وسائل الاتصال في تشکيل الصورة الذهنية لدى الصحفيين العاملين بالصحف الأمريکية تجاه العرب والمسلمين بعد أربعة أعوام من أحداث الحادي عشر من سبتمبر ۲۰۰۱م - دراسة ميدانية

Page 301-353
حسان عمر بصفر

6

معالجة الأفلام السينمائية المصرية لقضايا التفکک الأسري - دراسة تحليلية وميدانية

Page 355-429
رفعت عارف محمد عثمان الضبع

7

اتجاهات المرأة الصعيدية المتميزة نحو صورتها في وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية - دراسة تحليلية وميدانية

Page 431-478
سحر محمد وهبى

8

الآثار التربوية لعولمة الثقافة والإعلام في الوطن العربي

Page 479-540
حماد إبراهيم

9

العلاقة بين ثنائية اللغة لدى المراهقين المستخدمين للإنترنت وتشکيل هويتهم الثقافية

Page 541-627
منى أحمد مصطفى عمران

10

دور الصحافة السعودية في تشکيل اتجاهات الناخبين - دراسة تطبيقية مقارنة على الانتخابية المصرية السعودية

Page 629-743
محمد زين عبدالرحمن

11

بيئة الاحتلال الإسرائيلي وتأثيرها على التحرير الصحفي في الصحف اليومية الفلسطينية - دراسة تحليلية خلال عامي 2000 و2003م

Page 745-860
عبدالصبور فاضل