EKB Journal Management System

1.

المسئولية الاجتماعية لوسائل الإعلام - دراسة تطبيقية على أزمة المرور في مصر

Pages 11-125
حنان فاروق جنيد

2.

الأغاني التليفزيونية المصورة (الفيديو کليب) ونظرية تأثر الشخص الثالث Third Person Effect - دراسة تطبيقية على عينة من الجمهور المصري

Pages 127-170
نائلة إبراهيم عمارة

3.

کيف ترى المرأة صورتها المقدمة في إعلانات التليفزيون - دراسة کيفية على طالبات جامعة الإمارات العربية المتحدة

Pages 171-217
خالد شاکر جاويش

4.

التعرض لمسلسلات التليفزيون وعلاقته بالأسلوب الذي يفضله المشاهد في اتخاذ القرار داخل الأسرة

Pages 219-297
أحمد أحمد عثمان

5.

دور وسائل الاتصال في تشکيل الصورة الذهنية لدى الصحفيين العاملين بالصحف الأمريکية تجاه العرب والمسلمين بعد أربعة أعوام من أحداث الحادي عشر من سبتمبر ۲۰۰۱م - دراسة ميدانية

Pages 301-353
حسان عمر بصفر

6.

معالجة الأفلام السينمائية المصرية لقضايا التفکک الأسري - دراسة تحليلية وميدانية

Pages 355-429
رفعت عارف محمد عثمان الضبع

7.

اتجاهات المرأة الصعيدية المتميزة نحو صورتها في وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية - دراسة تحليلية وميدانية

Pages 431-478
سحر محمد وهبى

8.

الآثار التربوية لعولمة الثقافة والإعلام في الوطن العربي

Pages 479-540
حماد إبراهيم

9.

العلاقة بين ثنائية اللغة لدى المراهقين المستخدمين للإنترنت وتشکيل هويتهم الثقافية

Pages 541-627
منى أحمد مصطفى عمران

10.

دور الصحافة السعودية في تشکيل اتجاهات الناخبين - دراسة تطبيقية مقارنة على الانتخابية المصرية السعودية

Pages 629-743
محمد زين عبدالرحمن

11.

بيئة الاحتلال الإسرائيلي وتأثيرها على التحرير الصحفي في الصحف اليومية الفلسطينية - دراسة تحليلية خلال عامي 2000 و2003م

Pages 745-860
عبدالصبور فاضل