کيف ترى المرأة صورتها المقدمة في إعلانات التليفزيون - دراسة کيفية على طالبات جامعة الإمارات العربية المتحدة
جاويش, . (2005). کيف ترى المرأة صورتها المقدمة في إعلانات التليفزيون - دراسة کيفية على طالبات جامعة الإمارات العربية المتحدة. EKB Journal Management System, 24(24), 171-217. doi: 10.21608/jsb.2005.71439
خالد شاکر جاويش. "کيف ترى المرأة صورتها المقدمة في إعلانات التليفزيون - دراسة کيفية على طالبات جامعة الإمارات العربية المتحدة". EKB Journal Management System, 24, 24, 2005, 171-217. doi: 10.21608/jsb.2005.71439
جاويش, . (2005). 'کيف ترى المرأة صورتها المقدمة في إعلانات التليفزيون - دراسة کيفية على طالبات جامعة الإمارات العربية المتحدة', EKB Journal Management System, 24(24), pp. 171-217. doi: 10.21608/jsb.2005.71439
جاويش, . کيف ترى المرأة صورتها المقدمة في إعلانات التليفزيون - دراسة کيفية على طالبات جامعة الإمارات العربية المتحدة. EKB Journal Management System, 2005; 24(24): 171-217. doi: 10.21608/jsb.2005.71439