تطوير محتوى إلکتروني تعليمي قائم على استراتيجية التکامل بين أنماط تقديم السقالات فوق المعرفية (هيکلية – إشکالية) لتنفيذ أنشطة التعلم التعاوني في نظام "الموودل" وأثره على تنمية کفايات تصميم المقررات الإلکترونية ومهارات التعلم المنظم اجتماعيًا
إسماعيل محمد أحمد, . (2018). تطوير محتوى إلکتروني تعليمي قائم على استراتيجية التکامل بين أنماط تقديم السقالات فوق المعرفية (هيکلية – إشکالية) لتنفيذ أنشطة التعلم التعاوني في نظام "الموودل" وأثره على تنمية کفايات تصميم المقررات الإلکترونية ومهارات التعلم المنظم اجتماعيًا. EKB Journal Management System, 28(3), 3-106. doi: 10.21608/tesr.2020.71483
حنان إسماعيل محمد أحمد. "تطوير محتوى إلکتروني تعليمي قائم على استراتيجية التکامل بين أنماط تقديم السقالات فوق المعرفية (هيکلية – إشکالية) لتنفيذ أنشطة التعلم التعاوني في نظام "الموودل" وأثره على تنمية کفايات تصميم المقررات الإلکترونية ومهارات التعلم المنظم اجتماعيًا". EKB Journal Management System, 28, 3, 2018, 3-106. doi: 10.21608/tesr.2020.71483
إسماعيل محمد أحمد, . (2018). 'تطوير محتوى إلکتروني تعليمي قائم على استراتيجية التکامل بين أنماط تقديم السقالات فوق المعرفية (هيکلية – إشکالية) لتنفيذ أنشطة التعلم التعاوني في نظام "الموودل" وأثره على تنمية کفايات تصميم المقررات الإلکترونية ومهارات التعلم المنظم اجتماعيًا', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 3-106. doi: 10.21608/tesr.2020.71483
إسماعيل محمد أحمد, . تطوير محتوى إلکتروني تعليمي قائم على استراتيجية التکامل بين أنماط تقديم السقالات فوق المعرفية (هيکلية – إشکالية) لتنفيذ أنشطة التعلم التعاوني في نظام "الموودل" وأثره على تنمية کفايات تصميم المقررات الإلکترونية ومهارات التعلم المنظم اجتماعيًا. EKB Journal Management System, 2018; 28(3): 3-106. doi: 10.21608/tesr.2020.71483