iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
تطوير محتوى إلکتروني تعليمي قائم على استراتيجية التکامل بين أنماط تقديم السقالات فوق المعرفية (هيکلية – إشکالية) لتنفيذ أنشطة التعلم التعاوني في نظام "الموودل" وأثره على تنمية کفايات تصميم المقررات الإلکترونية ومهارات التعلم المنظم اجتماعيًا
Pages
3-106
حنان إسماعيل محمد أحمد
View Article
PDF
1.15 M
2.
إستراتيجيتي العصف الذهني الإلکتروني (الفردي، الجماعي) في بيئة جوجل بلس وأثر تفاعلهما مع وجهتي الضبط (الداخلية، الخارجية) في تنمية مهارات التصميم التعليمي والتفکير العلمي لدي طلاب الدراسات العليا وانخراطهم في البيئة “Electronic Brainstorming Strategies (Individual, Collective) in Google Plus Environment and the Imp
Pages
107-243
عبد الرؤوف محمد محمد إسماعيل
View Article
PDF
2.16 M
3.
الدمج بين التقويم الذاتى وتقويم الأقران والتغذية الراجعة فى التعلم القائم على الويب وأثره على تنمية مهارات تصميم الأنشطة التعليمية الالکترونية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية The integration of self-assessment, peer assessment and feedback in web-based learning and its impact on the development of e-activities design skills among post
Pages
245-314
محمد عبد الرازق شمه
View Article
PDF
1.88 M
4.
تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على استراتيجية إدارة المعرفة وأثرها فى تنمية مهارات استخدام قواعد البيانات البحثية لدى طلاب الدبلومة الخاصة فى التربية واتجاهاتهم نحوها.
Pages
315-378
نشوى رفعت محمد شحاته
View Article
PDF
2.15 M