الدمج بين التقويم الذاتى وتقويم الأقران والتغذية الراجعة فى التعلم القائم على الويب وأثره على تنمية مهارات تصميم الأنشطة التعليمية الالکترونية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية The integration of self-assessment, peer assessment and feedback in web-based learning and its impact on the development of e-activities design skills among post
عبد الرازق شمه, . (2018). الدمج بين التقويم الذاتى وتقويم الأقران والتغذية الراجعة فى التعلم القائم على الويب وأثره على تنمية مهارات تصميم الأنشطة التعليمية الالکترونية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية The integration of self-assessment, peer assessment and feedback in web-based learning and its impact on the development of e-activities design skills among post. EKB Journal Management System, 28(3), 245-314. doi: 10.21608/tesr.2020.71488
محمد عبد الرازق شمه. "الدمج بين التقويم الذاتى وتقويم الأقران والتغذية الراجعة فى التعلم القائم على الويب وأثره على تنمية مهارات تصميم الأنشطة التعليمية الالکترونية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية The integration of self-assessment, peer assessment and feedback in web-based learning and its impact on the development of e-activities design skills among post". EKB Journal Management System, 28, 3, 2018, 245-314. doi: 10.21608/tesr.2020.71488
عبد الرازق شمه, . (2018). 'الدمج بين التقويم الذاتى وتقويم الأقران والتغذية الراجعة فى التعلم القائم على الويب وأثره على تنمية مهارات تصميم الأنشطة التعليمية الالکترونية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية The integration of self-assessment, peer assessment and feedback in web-based learning and its impact on the development of e-activities design skills among post', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 245-314. doi: 10.21608/tesr.2020.71488
عبد الرازق شمه, . الدمج بين التقويم الذاتى وتقويم الأقران والتغذية الراجعة فى التعلم القائم على الويب وأثره على تنمية مهارات تصميم الأنشطة التعليمية الالکترونية لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية The integration of self-assessment, peer assessment and feedback in web-based learning and its impact on the development of e-activities design skills among post. EKB Journal Management System, 2018; 28(3): 245-314. doi: 10.21608/tesr.2020.71488