التفاعل بين أنماط التدريب (المتزامن، غير المتزامن، المدمج) عبر الفصول الافتراضية ومستويات المشارکة (فردية، جماعية) وأثره في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الرسوم المتحرکة والرضا عن بيئة التعلم لدى طلاب کلية التربية Interaction between training patterns (synchronous, asynchronous, blended) through virtual classes and levels of p
کمال عفيفى, . (2018). التفاعل بين أنماط التدريب (المتزامن، غير المتزامن، المدمج) عبر الفصول الافتراضية ومستويات المشارکة (فردية، جماعية) وأثره في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الرسوم المتحرکة والرضا عن بيئة التعلم لدى طلاب کلية التربية Interaction between training patterns (synchronous, asynchronous, blended) through virtual classes and levels of p. EKB Journal Management System, 28(العدد الرابع جزء أول), 73-187. doi: 10.21608/tesr.2018.71755
محمد کمال عفيفى. "التفاعل بين أنماط التدريب (المتزامن، غير المتزامن، المدمج) عبر الفصول الافتراضية ومستويات المشارکة (فردية، جماعية) وأثره في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الرسوم المتحرکة والرضا عن بيئة التعلم لدى طلاب کلية التربية Interaction between training patterns (synchronous, asynchronous, blended) through virtual classes and levels of p". EKB Journal Management System, 28, العدد الرابع جزء أول, 2018, 73-187. doi: 10.21608/tesr.2018.71755
کمال عفيفى, . (2018). 'التفاعل بين أنماط التدريب (المتزامن، غير المتزامن، المدمج) عبر الفصول الافتراضية ومستويات المشارکة (فردية، جماعية) وأثره في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الرسوم المتحرکة والرضا عن بيئة التعلم لدى طلاب کلية التربية Interaction between training patterns (synchronous, asynchronous, blended) through virtual classes and levels of p', EKB Journal Management System, 28(العدد الرابع جزء أول), pp. 73-187. doi: 10.21608/tesr.2018.71755
کمال عفيفى, . التفاعل بين أنماط التدريب (المتزامن، غير المتزامن، المدمج) عبر الفصول الافتراضية ومستويات المشارکة (فردية، جماعية) وأثره في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الرسوم المتحرکة والرضا عن بيئة التعلم لدى طلاب کلية التربية Interaction between training patterns (synchronous, asynchronous, blended) through virtual classes and levels of p. EKB Journal Management System, 2018; 28(العدد الرابع جزء أول): 73-187. doi: 10.21608/tesr.2018.71755