iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
نمطا الانفوجرافيک التعليمي (الثابت - المتحرک) في بيئة الصف المقلوب وأثرهما على تنميه مهارات صيانة اجهزه العرض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم Developing an e-Learning Environment based-on Flipped Learning Strategy for Developing Digital Video Processing Skills and Attitudes among Instructional Technology Students
Pages
3-71
سهير حمدى فرج
View Article
PDF
752.84 K
2.
التفاعل بين أنماط التدريب (المتزامن، غير المتزامن، المدمج) عبر الفصول الافتراضية ومستويات المشارکة (فردية، جماعية) وأثره في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الرسوم المتحرکة والرضا عن بيئة التعلم لدى طلاب کلية التربية Interaction between training patterns (synchronous, asynchronous, blended) through virtual classes and levels of p
Pages
73-187
محمد کمال عفيفى
View Article
PDF
2.5 M
3.
تطوير فصل افتراضي غير متزامن بنمطين للمناقشة الإلکترونية (المدونة/المنتدى) وأثرهما على تنمية التحصيل والاتجاه نحو مقرر التعلم الإلکتروني لدى طلاب الدراسات العليا بکلية التربية غير المتخصصين في تکنولوجيا التعليم Developing asynchronous virtual class with two types of electronic discussion (blog/forum) and thier effect o
Pages
189-266
سهير حمدى فرج
View Article
PDF
1.27 M
4.
نمطا تقديم الأنشطة التعليمية ( الموجهة ذاتيًا/ المهام المتتابعة) في بيئة الواقع المعزز وأثرهما على تنمية التحصيل ومهارات التخزين السحابي والاتجاه نحو التطبيقات القائمة على العلامات لدى طالبات کلية التربية Patterns of learning activities (self-directed / sequential tasks) in augmented reality environment and their impact on de
Pages
267-350
مروة زکى توفيق زکى
View Article
PDF
1.95 M