نمط الخرائط الذهنية الإلکترونية (ثنائية/ مرکبة) کمنظم تمهيدي وأثر تفاعله مع أسلوب عرض المحتوى الإلکتروني (لفظي/ بصري) على تنمية مفاهيم التصميم التعليمي ومهارات التفکير البصري وخفض التشتت لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
عبد النبى عبد الملک نظير, . (2018). نمط الخرائط الذهنية الإلکترونية (ثنائية/ مرکبة) کمنظم تمهيدي وأثر تفاعله مع أسلوب عرض المحتوى الإلکتروني (لفظي/ بصري) على تنمية مفاهيم التصميم التعليمي ومهارات التفکير البصري وخفض التشتت لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 28(العدد الرابع جزء ثانی), 3-112. doi: 10.21608/tesr.2018.71758
أحمد عبد النبى عبد الملک نظير. "نمط الخرائط الذهنية الإلکترونية (ثنائية/ مرکبة) کمنظم تمهيدي وأثر تفاعله مع أسلوب عرض المحتوى الإلکتروني (لفظي/ بصري) على تنمية مفاهيم التصميم التعليمي ومهارات التفکير البصري وخفض التشتت لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 28, العدد الرابع جزء ثانی, 2018, 3-112. doi: 10.21608/tesr.2018.71758
عبد النبى عبد الملک نظير, . (2018). 'نمط الخرائط الذهنية الإلکترونية (ثنائية/ مرکبة) کمنظم تمهيدي وأثر تفاعله مع أسلوب عرض المحتوى الإلکتروني (لفظي/ بصري) على تنمية مفاهيم التصميم التعليمي ومهارات التفکير البصري وخفض التشتت لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 28(العدد الرابع جزء ثانی), pp. 3-112. doi: 10.21608/tesr.2018.71758
عبد النبى عبد الملک نظير, . نمط الخرائط الذهنية الإلکترونية (ثنائية/ مرکبة) کمنظم تمهيدي وأثر تفاعله مع أسلوب عرض المحتوى الإلکتروني (لفظي/ بصري) على تنمية مفاهيم التصميم التعليمي ومهارات التفکير البصري وخفض التشتت لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2018; 28(العدد الرابع جزء ثانی): 3-112. doi: 10.21608/tesr.2018.71758