iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
نمط الخرائط الذهنية الإلکترونية (ثنائية/ مرکبة) کمنظم تمهيدي وأثر تفاعله مع أسلوب عرض المحتوى الإلکتروني (لفظي/ بصري) على تنمية مفاهيم التصميم التعليمي ومهارات التفکير البصري وخفض التشتت لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Pages
3-112
أحمد عبد النبى عبد الملک نظير
View Article
PDF
1.61 M
2.
أثر التعلم المعکوس المصحوب بمناقشات إلکترونية تشارکية على تنمية التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The impact of flipped learning accompanied by a participatory electronic discussions on achievement development and motivation for learning among students of educational technology
Pages
113-181
إيهاب مصطفى محمد جادو
View Article
PDF
790.96 K
3.
التفاعل بين نمطي الأنشطة التعليمية الإلکترونية التفاعلية (فردي - تشارکي) ونمطي الإبحار (هرمي - شبکي) في بيئة تعلم إلکتروني وأثره على تنمية مهارات تصميم الرسوم التعليمية المتحرکة ثنائية البعد لدى طلاب تکنولوجيا التعليم The reaction between the two styles of interactive activities (individual- collaborative) and two styl
Pages
183-269
أحمد مصطفى کامل عصر
View Article
PDF
1.78 M
4.
التفاعل بين استراتيجيات التعليم (المشروعات الإلکترونية ، لعب الأدوار) وحجم مجموعات العمل (صغيرة ، متوسطة) في التعلم المقلوب وأثره على إکساب الطلاب المعلمين مهارات توظيف منصة التعليم الإجتماعي " أدمودو " في التعلم Interaction Between Learning Strategies (e-Projects, Role Playing) and Working Group's Size (Small, Medium) i
Pages
271-372
محمد عبد الرحمن السعدني
View Article
PDF
2.64 M
5.
فاعلية نمطي التعلم المقلوب (الفردي، التشارکي) المعتمد على الکتاب الإلکتروني في تنمية مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلکتروني ببيئة الحوسبة السحابية لدى طلاب کلية التربية بجامعة حائل
Pages
373-451
هاني أبوالفتوح جاد إبراهيم
View Article
PDF
1.25 M