فاعلية نمطي التعلم المقلوب (الفردي، التشارکي) المعتمد على الکتاب الإلکتروني في تنمية مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلکتروني ببيئة الحوسبة السحابية لدى طلاب کلية التربية بجامعة حائل
أبوالفتوح جاد إبراهيم, . (2018). فاعلية نمطي التعلم المقلوب (الفردي، التشارکي) المعتمد على الکتاب الإلکتروني في تنمية مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلکتروني ببيئة الحوسبة السحابية لدى طلاب کلية التربية بجامعة حائل. EKB Journal Management System, 28(العدد الرابع جزء ثانی), 373-451. doi: 10.21608/tesr.2018.71762
هاني أبوالفتوح جاد إبراهيم. "فاعلية نمطي التعلم المقلوب (الفردي، التشارکي) المعتمد على الکتاب الإلکتروني في تنمية مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلکتروني ببيئة الحوسبة السحابية لدى طلاب کلية التربية بجامعة حائل". EKB Journal Management System, 28, العدد الرابع جزء ثانی, 2018, 373-451. doi: 10.21608/tesr.2018.71762
أبوالفتوح جاد إبراهيم, . (2018). 'فاعلية نمطي التعلم المقلوب (الفردي، التشارکي) المعتمد على الکتاب الإلکتروني في تنمية مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلکتروني ببيئة الحوسبة السحابية لدى طلاب کلية التربية بجامعة حائل', EKB Journal Management System, 28(العدد الرابع جزء ثانی), pp. 373-451. doi: 10.21608/tesr.2018.71762
أبوالفتوح جاد إبراهيم, . فاعلية نمطي التعلم المقلوب (الفردي، التشارکي) المعتمد على الکتاب الإلکتروني في تنمية مهارات إنتاج ملف الإنجاز الإلکتروني ببيئة الحوسبة السحابية لدى طلاب کلية التربية بجامعة حائل. EKB Journal Management System, 2018; 28(العدد الرابع جزء ثانی): 373-451. doi: 10.21608/tesr.2018.71762