التفاعل بين استراتيجيات التعليم (المشروعات الإلکترونية ، لعب الأدوار) وحجم مجموعات العمل (صغيرة ، متوسطة) في التعلم المقلوب وأثره على إکساب الطلاب المعلمين مهارات توظيف منصة التعليم الإجتماعي " أدمودو " في التعلم Interaction Between Learning Strategies (e-Projects, Role Playing) and Working Group's Size (Small, Medium) i
عبد الرحمن السعدني, . (2018). التفاعل بين استراتيجيات التعليم (المشروعات الإلکترونية ، لعب الأدوار) وحجم مجموعات العمل (صغيرة ، متوسطة) في التعلم المقلوب وأثره على إکساب الطلاب المعلمين مهارات توظيف منصة التعليم الإجتماعي " أدمودو " في التعلم Interaction Between Learning Strategies (e-Projects, Role Playing) and Working Group's Size (Small, Medium) i. EKB Journal Management System, 28(العدد الرابع جزء ثانی), 271-372. doi: 10.21608/tesr.2018.71761
محمد عبد الرحمن السعدني. "التفاعل بين استراتيجيات التعليم (المشروعات الإلکترونية ، لعب الأدوار) وحجم مجموعات العمل (صغيرة ، متوسطة) في التعلم المقلوب وأثره على إکساب الطلاب المعلمين مهارات توظيف منصة التعليم الإجتماعي " أدمودو " في التعلم Interaction Between Learning Strategies (e-Projects, Role Playing) and Working Group's Size (Small, Medium) i". EKB Journal Management System, 28, العدد الرابع جزء ثانی, 2018, 271-372. doi: 10.21608/tesr.2018.71761
عبد الرحمن السعدني, . (2018). 'التفاعل بين استراتيجيات التعليم (المشروعات الإلکترونية ، لعب الأدوار) وحجم مجموعات العمل (صغيرة ، متوسطة) في التعلم المقلوب وأثره على إکساب الطلاب المعلمين مهارات توظيف منصة التعليم الإجتماعي " أدمودو " في التعلم Interaction Between Learning Strategies (e-Projects, Role Playing) and Working Group's Size (Small, Medium) i', EKB Journal Management System, 28(العدد الرابع جزء ثانی), pp. 271-372. doi: 10.21608/tesr.2018.71761
عبد الرحمن السعدني, . التفاعل بين استراتيجيات التعليم (المشروعات الإلکترونية ، لعب الأدوار) وحجم مجموعات العمل (صغيرة ، متوسطة) في التعلم المقلوب وأثره على إکساب الطلاب المعلمين مهارات توظيف منصة التعليم الإجتماعي " أدمودو " في التعلم Interaction Between Learning Strategies (e-Projects, Role Playing) and Working Group's Size (Small, Medium) i. EKB Journal Management System, 2018; 28(العدد الرابع جزء ثانی): 271-372. doi: 10.21608/tesr.2018.71761