استراتيجية مقترحة لاستخدام تکنولوجيا الواقع المعزز في تنفيذ الأنشطة التعليمية وأثرها فى تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية A Proposed Strategy for Using Augmented Reality Technology in the Implementation of Instructional Activities and its Impact on Developing Secondary-stage Students’ Achievement and Motivation
رفعت محمد شحاته, . (2016). استراتيجية مقترحة لاستخدام تکنولوجيا الواقع المعزز في تنفيذ الأنشطة التعليمية وأثرها فى تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية A Proposed Strategy for Using Augmented Reality Technology in the Implementation of Instructional Activities and its Impact on Developing Secondary-stage Students’ Achievement and Motivation. EKB Journal Management System, 26(1), 161-223. doi: 10.21608/tesr.2016.71797
نشوى رفعت محمد شحاته. "استراتيجية مقترحة لاستخدام تکنولوجيا الواقع المعزز في تنفيذ الأنشطة التعليمية وأثرها فى تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية A Proposed Strategy for Using Augmented Reality Technology in the Implementation of Instructional Activities and its Impact on Developing Secondary-stage Students’ Achievement and Motivation". EKB Journal Management System, 26, 1, 2016, 161-223. doi: 10.21608/tesr.2016.71797
رفعت محمد شحاته, . (2016). 'استراتيجية مقترحة لاستخدام تکنولوجيا الواقع المعزز في تنفيذ الأنشطة التعليمية وأثرها فى تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية A Proposed Strategy for Using Augmented Reality Technology in the Implementation of Instructional Activities and its Impact on Developing Secondary-stage Students’ Achievement and Motivation', EKB Journal Management System, 26(1), pp. 161-223. doi: 10.21608/tesr.2016.71797
رفعت محمد شحاته, . استراتيجية مقترحة لاستخدام تکنولوجيا الواقع المعزز في تنفيذ الأنشطة التعليمية وأثرها فى تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية A Proposed Strategy for Using Augmented Reality Technology in the Implementation of Instructional Activities and its Impact on Developing Secondary-stage Students’ Achievement and Motivation. EKB Journal Management System, 2016; 26(1): 161-223. doi: 10.21608/tesr.2016.71797