EKB Journal Management System

1.

استراتيجيتا الإثراء (الأفقى- الرأسى) فى بيئة شبکات الويب الإجتماعية وأثرهما على التحصيل والتفکير الإبتکارى والذکاءالإنفعالى لدى المتفوقين دراسيًا Tow Enrichment Strategy (Horizontal- Vertical) in Social Web NetworkS Environment and their impact on the Achievement, Creative thinking and Emotional Intelligence for The Academically Superior

Pages 3-106
أمانى أحمد محمد محمد عيد الدخنى

2.

أثر التفاعل بين نمطي الانفوجرافيک (الثابت /المتحرک) والأسلوب المعرفي (المعتمد/ المستقل)على تنمية الإدراک البصري وکفاءة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم The effect of the interaction between a typical Infographic and method of knowledge on the development of visual perception and the efficiency of learning in primary school pupils

Pages 107-160
إيمان محمد مکرم مهني شعيب

3.

استراتيجية مقترحة لاستخدام تکنولوجيا الواقع المعزز في تنفيذ الأنشطة التعليمية وأثرها فى تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية A Proposed Strategy for Using Augmented Reality Technology in the Implementation of Instructional Activities and its Impact on Developing Secondary-stage Students’ Achievement and Motivation

Pages 161-223
نشوى رفعت محمد شحاته

4.

تصميم نظام الکتروني مقترح للإرشاد الأکاديمى قائم على توظيف بعض التطبيقات مفتوحة المصدر وأثره على اتجاهات طلاب الدراسـات العليا وقابليته للاستخدام

Pages 225-277
ممدوح سالم محمد الفقى