اختلاف توقيت عرض الرسومات المتحرکة (متزامنة/غير متزامنة) لنص مکتوب فى بيئة تعلم قائمة على القصة الرقمية وأثره فى تنمية بعض المفاهيم العلمية المجردة والثقة بالنفس لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
الطاهر, . (2016). اختلاف توقيت عرض الرسومات المتحرکة (متزامنة/غير متزامنة) لنص مکتوب فى بيئة تعلم قائمة على القصة الرقمية وأثره فى تنمية بعض المفاهيم العلمية المجردة والثقة بالنفس لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 72(72), 111-160. doi: 10.21608/saep.2016.71857
مها محمد کمال الطاهر. "اختلاف توقيت عرض الرسومات المتحرکة (متزامنة/غير متزامنة) لنص مکتوب فى بيئة تعلم قائمة على القصة الرقمية وأثره فى تنمية بعض المفاهيم العلمية المجردة والثقة بالنفس لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 72, 72, 2016, 111-160. doi: 10.21608/saep.2016.71857
الطاهر, . (2016). 'اختلاف توقيت عرض الرسومات المتحرکة (متزامنة/غير متزامنة) لنص مکتوب فى بيئة تعلم قائمة على القصة الرقمية وأثره فى تنمية بعض المفاهيم العلمية المجردة والثقة بالنفس لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 72(72), pp. 111-160. doi: 10.21608/saep.2016.71857
الطاهر, . اختلاف توقيت عرض الرسومات المتحرکة (متزامنة/غير متزامنة) لنص مکتوب فى بيئة تعلم قائمة على القصة الرقمية وأثره فى تنمية بعض المفاهيم العلمية المجردة والثقة بالنفس لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2016; 72(72): 111-160. doi: 10.21608/saep.2016.71857