برنامج قائم على استخدام الرسوم المتحرکة في تنمية الوعي المعرفي والوعي الصوتي لمهارات التجويد لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري
حسنين, . (2013). برنامج قائم على استخدام الرسوم المتحرکة في تنمية الوعي المعرفي والوعي الصوتي لمهارات التجويد لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 38(4), 13-45.
محمد رفعــت حسنين. "برنامج قائم على استخدام الرسوم المتحرکة في تنمية الوعي المعرفي والوعي الصوتي لمهارات التجويد لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري". EKB Journal Management System, 38, 4, 2013, 13-45.
حسنين, . (2013). 'برنامج قائم على استخدام الرسوم المتحرکة في تنمية الوعي المعرفي والوعي الصوتي لمهارات التجويد لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري', EKB Journal Management System, 38(4), pp. 13-45.
حسنين, . برنامج قائم على استخدام الرسوم المتحرکة في تنمية الوعي المعرفي والوعي الصوتي لمهارات التجويد لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري. EKB Journal Management System, 2013; 38(4): 13-45.