EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 38, Issue 4, June 2013  XML

1

برنامج قائم على استخدام الرسوم المتحرکة في تنمية الوعي المعرفي والوعي الصوتي لمهارات التجويد لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري

Page 13-45
محمد رفعــت حسنين

2

أثر استخدام برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية بعض مهارات التفکيرالأساسية لدى طفل الروضة

Page 49-76
وفاء رشاد راوي عبد الجواد

3

فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجية ( العب وتعلم) في تنمية الذکاءات المتعددة لدى أطفال الروضة

Page 79-108
الفت عبد الله ابراهيم العربي

4

فاعلية مدخل العلاج بالواقع في تخفيف حدة الفوبيا الاجتماعية لدى المراهقين المعاقين حرکياً

Page 111-160
فتحـــــي رزق العشـــــــــري

5

الإفصاح عن الذات کمنبئ بالاغتراب النفسي لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية

Page 163-194
إسهام أبو بکر عثمان

6

برنامج تدريبى لتنمية بعض المهارات الاستقلالية لدى الأطفال التوحديين

Page 197-229
محمد إبراهيم عبد الحميد

7

Building a scale to identify the extent of comprehension of pre-school children for the basic elements and requirements for the Revolution of January 25th

Page 233-259
Mena Sameh Abu Hashima