EKB Journal Management System

1.

برنامج قائم على استخدام الرسوم المتحرکة في تنمية الوعي المعرفي والوعي الصوتي لمهارات التجويد لدى طلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري

Pages 13-45
محمد رفعــت حسنين

2.

أثر استخدام برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية بعض مهارات التفکيرالأساسية لدى طفل الروضة

Pages 49-76
وفاء رشاد راوي عبد الجواد

3.

فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجية ( العب وتعلم) في تنمية الذکاءات المتعددة لدى أطفال الروضة

Pages 79-108
الفت عبد الله ابراهيم العربي

4.

فاعلية مدخل العلاج بالواقع في تخفيف حدة الفوبيا الاجتماعية لدى المراهقين المعاقين حرکياً

Pages 111-160
فتحـــــي رزق العشـــــــــري

5.

الإفصاح عن الذات کمنبئ بالاغتراب النفسي لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية

Pages 163-194
إسهام أبو بکر عثمان

6.

برنامج تدريبى لتنمية بعض المهارات الاستقلالية لدى الأطفال التوحديين

Pages 197-229
محمد إبراهيم عبد الحميد

7.

Building a scale to identify the extent of comprehension of pre-school children for the basic elements and requirements for the Revolution of January 25th

Pages 233-259
Mena Sameh Abu Hashima