تاثير برنامج تعليمى باستخدام طريقة دالتون المعدلة على الثقة الرياضية ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى سباق 110م حواجز لطلاب کلية التربية الرياضية | ||||
مجلة أسيوط لعلوم وفنون التربية الرياضية | ||||
Article 19, Volume 43, Issue 3, November 2016, Page 582-615 PDF (734.67 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jprr.2016.72769 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
نبيل محمد خطاب | ||||
* أستاذ مساعد بقسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية، کلية التربية الرياضية، جامعة دمياط | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث : يهدف البحث إلى التعرف على : - تاثير برنامج تعليمى باستخدام طريقة دالتون المعدلة على الثقة الرياضية ومستوى الأداء الفنى والرقمى فى سباق 110م حواجز لطلاب کلية التربية الرياضية، جامعة دمياط. - المقارنة بين نسبة التغير لکل من المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة في (الثقة الرياضية ومستوى الاداء الفنى والرقمى لطلاب کلية التربية الرياضية، جامعة دمياط) في سباق 110م حواجز. - المقارنة بين القياس البعدى للمجموعة التجريبية والبعدى للمجموعة الضابطة في (الثقة الرياضية ومستوى الاداء الفنى والرقمى لطلاب کلية التربية الرياضية، جامعة دمياط) في سباق 110م حواجز. منهج البحث : استخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين (مجموعة تجريبية ومجموعة ضابطة). مجتمع وعينة البحث : يمثل مجتمع البحث طلاب الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية، جامعة دمياط، والمقيدون للعام الدراسي (2015م/ 2016م) والبالغ عددهم (125) طالب، شملت عينة البحث الأساسية (50) طالباً تم تقسيمهم عشوائيا إلى مجموعتين متکافئتين إحداهما تجريبية وعددها (25) طالباً، والأخرى ضابطة عددها (25) طالباً. | ||||
Statistics Article View: 95 PDF Download: 199 |
||||