فاعلية استخدام إستراتيجية الشکل " V " في التحصيل المعرفي ومستوى الأداء المهاري لبعض مهارات الإيقاع الحرکي لطلبة الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية جامعة المنيا
محمود حسن, . (2016). فاعلية استخدام إستراتيجية الشکل " V " في التحصيل المعرفي ومستوى الأداء المهاري لبعض مهارات الإيقاع الحرکي لطلبة الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية جامعة المنيا. EKB Journal Management System, 42(3), 332-364. doi: 10.21608/jprr.2016.73101
أحمد محمود حسن. "فاعلية استخدام إستراتيجية الشکل " V " في التحصيل المعرفي ومستوى الأداء المهاري لبعض مهارات الإيقاع الحرکي لطلبة الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية جامعة المنيا". EKB Journal Management System, 42, 3, 2016, 332-364. doi: 10.21608/jprr.2016.73101
محمود حسن, . (2016). 'فاعلية استخدام إستراتيجية الشکل " V " في التحصيل المعرفي ومستوى الأداء المهاري لبعض مهارات الإيقاع الحرکي لطلبة الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية جامعة المنيا', EKB Journal Management System, 42(3), pp. 332-364. doi: 10.21608/jprr.2016.73101
محمود حسن, . فاعلية استخدام إستراتيجية الشکل " V " في التحصيل المعرفي ومستوى الأداء المهاري لبعض مهارات الإيقاع الحرکي لطلبة الفرقة الأولى بکلية التربية الرياضية جامعة المنيا. EKB Journal Management System, 2016; 42(3): 332-364. doi: 10.21608/jprr.2016.73101