درجة امتلاک طلبة الصف التاسع الأساسي لمبادئ التعليم المنظم ذاتيا وعلاقته باتجاهاتهم نحو مادة التاريخ من وجهه نظر الطلبة أنفسهم في الأردن
عيسى, . (2020). درجة امتلاک طلبة الصف التاسع الأساسي لمبادئ التعليم المنظم ذاتيا وعلاقته باتجاهاتهم نحو مادة التاريخ من وجهه نظر الطلبة أنفسهم في الأردن. EKB Journal Management System, 4(12), 143-168. doi: 10.33850/ejev.2020.73460
وائل محمد فخري بني عيسى. "درجة امتلاک طلبة الصف التاسع الأساسي لمبادئ التعليم المنظم ذاتيا وعلاقته باتجاهاتهم نحو مادة التاريخ من وجهه نظر الطلبة أنفسهم في الأردن". EKB Journal Management System, 4, 12, 2020, 143-168. doi: 10.33850/ejev.2020.73460
عيسى, . (2020). 'درجة امتلاک طلبة الصف التاسع الأساسي لمبادئ التعليم المنظم ذاتيا وعلاقته باتجاهاتهم نحو مادة التاريخ من وجهه نظر الطلبة أنفسهم في الأردن', EKB Journal Management System, 4(12), pp. 143-168. doi: 10.33850/ejev.2020.73460
عيسى, . درجة امتلاک طلبة الصف التاسع الأساسي لمبادئ التعليم المنظم ذاتيا وعلاقته باتجاهاتهم نحو مادة التاريخ من وجهه نظر الطلبة أنفسهم في الأردن. EKB Journal Management System, 2020; 4(12): 143-168. doi: 10.33850/ejev.2020.73460