iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 4, Issue 12, April 2020
1
دور الذکاء الاصطناعي في تحسين جودة التعليم العالي
Page
1-12
رياض زروقي; أميرة فالتة
View Article
|
PDF
429.52 K
|
View on SCiNiTO
2
الحاضنات الابتکارية ودورها في تعزيز اقتصاد المعرفة أنموذج دولة الإمارات في التعليم
Page
13-24
فاطمة عيسى محمَّد
View Article
|
PDF
430.94 K
|
View on SCiNiTO
3
اتجاهات الطالب الجامعي نحو استخدام شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة الوقت" ( طلاب کلية التربية بجامعة الإمام المهدي في السُّودان أنموذجاً).
Page
25-52
مصطفى عطية رحمة الله فضل الله
View Article
|
PDF
695.8 K
|
View on SCiNiTO
4
فعالية استخدام السبورة الذکية في تعميق مفهوم الخريطة بالمرحلة الثانوية (دراسة تطبيقية بمدرسة التميز الثانوية ينات – سنجة – السودان)
Page
53-76
منال محي الدين يحيى محمد
View Article
|
PDF
484.27 K
|
View on SCiNiTO
5
أهمية اقتصاد المعرفة في عصر تکنولوجيا المعلومات: مؤشراته ومنهجية قياسه
Page
77-90
کريم زرمان; نجوى حرنان
View Article
|
PDF
585.47 K
|
View on SCiNiTO
6
تحديات التعليم الرقمي في الوطن العربي(رؤية تأصيلية)
Page
91-108
إسماعيل عثمان حسن أحمد
View Article
|
PDF
465.13 K
|
View on SCiNiTO
7
الالعاب الالکترونية وعلاقتها بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
109-122
منير قهلوز; فاطمة عرقابي
View Article
|
PDF
468.09 K
|
View on SCiNiTO
8
تکنولوجيا المعلومات والتعليم الرقمي ودورهما في تحقيق جودة التعليم العالي
Page
123-142
أميرة فالتة; حنان بوعيس
View Article
|
PDF
542.65 K
|
View on SCiNiTO
9
درجة امتلاک طلبة الصف التاسع الأساسي لمبادئ التعليم المنظم ذاتيا وعلاقته باتجاهاتهم نحو مادة التاريخ من وجهه نظر الطلبة أنفسهم في الأردن
Page
143-168
وائل محمد فخري بني عيسى
View Article
|
PDF
660.64 K
|
View on SCiNiTO
10
واقع الذکاء الإنفعالي للمعلمات المرحلة الثانوية بمدينة الرياض
Page
169-210
منيرة بنت حمد العتيبي; صفاء صديق محمد خريبه
View Article
|
PDF
739.73 K
|
View on SCiNiTO
11
The Attitudes of Using Computer-Assisted Writing on Tenth Grade Students' Writing skill
Page
211-264
Thekrayat Ali Subaihat
View Article
|
PDF
558.65 K
|
View on SCiNiTO
12
Artificial Intelligence & Adaptive Learning:The Power of Being So Personalized in Education
Page
265-274
Eman Ahmed Azmi
View Article
|
PDF
899.64 K
|
View on SCiNiTO
13
Synthesis, Characterization and Biological activity of 2-bis (1H imidazole-2-yl) methylene) thiosemicarbazone and its divalent transition metal complexes
Page
275-286
A. Gobara; Musa A. Ahmed
View Article
|
PDF
498.66 K
|
View on SCiNiTO
14
فاعلية برنامج قائم على مدخل متعدد الحواس (V.A.K.T) لتنمية التواصل اللغوي وأثره في التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي صعوبات التعلم
Page
287-340
محمد محمود صبرة محمد
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO