أثر إستخدام وحدة تدريسية مقترحة قائمة علي قواعد الحساب الذهني السريع لتنمية البراعة الرياضياتية والسرعة الإدراکية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية
الليثي, . (2019). أثر إستخدام وحدة تدريسية مقترحة قائمة علي قواعد الحساب الذهني السريع لتنمية البراعة الرياضياتية والسرعة الإدراکية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 16(س 16.ع85.ج1 (أبریل 2019)), 268-311. doi: 10.21608/jfe.2019.73561
خالد جمال الدين الليثي. "أثر إستخدام وحدة تدريسية مقترحة قائمة علي قواعد الحساب الذهني السريع لتنمية البراعة الرياضياتية والسرعة الإدراکية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 16, س 16.ع85.ج1 (أبریل 2019), 2019, 268-311. doi: 10.21608/jfe.2019.73561
الليثي, . (2019). 'أثر إستخدام وحدة تدريسية مقترحة قائمة علي قواعد الحساب الذهني السريع لتنمية البراعة الرياضياتية والسرعة الإدراکية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 16(س 16.ع85.ج1 (أبریل 2019)), pp. 268-311. doi: 10.21608/jfe.2019.73561
الليثي, . أثر إستخدام وحدة تدريسية مقترحة قائمة علي قواعد الحساب الذهني السريع لتنمية البراعة الرياضياتية والسرعة الإدراکية لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 16(س 16.ع85.ج1 (أبریل 2019)): 268-311. doi: 10.21608/jfe.2019.73561