فاعلية برنامج قائم على نموذج ميوزيک MUSIC للدافعية الأکاديمية في تحسين مهارات التدريس الإبداعي وخفض قلق تدريس الرياضيات لدى الطلاب المعلمين
عبد الجواد, ., خطاب, . (2019). فاعلية برنامج قائم على نموذج ميوزيک MUSIC للدافعية الأکاديمية في تحسين مهارات التدريس الإبداعي وخفض قلق تدريس الرياضيات لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 16(س16ع.84.ج1( ینایر2019)), 353-408. doi: 10.21608/jfe.2019.73589
هناء عزت عبد الجواد; أحمد علي خطاب. "فاعلية برنامج قائم على نموذج ميوزيک MUSIC للدافعية الأکاديمية في تحسين مهارات التدريس الإبداعي وخفض قلق تدريس الرياضيات لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 16, س16ع.84.ج1( ینایر2019), 2019, 353-408. doi: 10.21608/jfe.2019.73589
عبد الجواد, ., خطاب, . (2019). 'فاعلية برنامج قائم على نموذج ميوزيک MUSIC للدافعية الأکاديمية في تحسين مهارات التدريس الإبداعي وخفض قلق تدريس الرياضيات لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 16(س16ع.84.ج1( ینایر2019)), pp. 353-408. doi: 10.21608/jfe.2019.73589
عبد الجواد, ., خطاب, . فاعلية برنامج قائم على نموذج ميوزيک MUSIC للدافعية الأکاديمية في تحسين مهارات التدريس الإبداعي وخفض قلق تدريس الرياضيات لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2019; 16(س16ع.84.ج1( ینایر2019)): 353-408. doi: 10.21608/jfe.2019.73589