EKB Journal Management System

1.

التنافر المعرفي وعلاقته بالتکيف الأکاديمي لدى طلاب الجامعة

Pages 1-47
أحمد فکري بهنساوي

2.

تفعيل دور الجهات المانحة فى تهيئة طلاب التعليم الثانوى الصناعى لسوق العمل على ضوء مدخل إدارة المشروعات

Pages 48-118
عبير أحمد محمد على

3.

الهوية الثقافية والتعليم فى المجتمع المصرى (رؤية نقدية)

Pages 119-144
ثناء هاشم محمد

4.

أثر التفاعل بين مصدر تقديم الدعم و حجم المجموعات ببيئة التعلم الإلکترونى التشارکى على تنمية مهارات استخدام البرامج الجاهزة لدى طلاب الدبلوم العام فى التربية نظام السنة الواحدة (التأهيل التربوى) بکلية التربية جامعة الأزهر واتجاهاتهم نحو بيئة التعلم

Pages 145-217
أمين دياب صادق

5.

برنامج مقترح قائم على مدخل التحليل الأخلاقي لتنمية بعض مهارات الکتابة الإقناعية واتخاذ القرار الأخلاقي لدى الطلاب المعلمين شعبة اللغة العربية

Pages 218-291
سامية محمد محمود عبد الله

6.

تصميم برنامج تدريبي قائم على المدخل الدرامي وقياس فاعليته في تنمية مهارات الحوار الناقد وأدابه لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Pages 292-352
أماني محمد عبد المقصود قنصوه

7.

فاعلية برنامج قائم على نموذج ميوزيک MUSIC للدافعية الأکاديمية في تحسين مهارات التدريس الإبداعي وخفض قلق تدريس الرياضيات لدى الطلاب المعلمين

Pages 353-408
هناء عزت عبد الجواد; أحمد علي خطاب

8.

أثر استخدام استراتيجيات البرمجة اللغوية العصبية علي تنميه مهارات الکتابة التواصلية وحل المشکلات

Pages 409-439
هبة مصطفي محمد مصطفي

9.

فعالية برنامج مقترح متمرکز حول الطالب في تنمية مهارة الکتابة لدى طلاب کلية التربية

Pages 440-476
محمود عبد الناصر نصر