تصميم مستودع وحدات تعلم رقمية قائم على مبادئ نظرية العبء الذهنى المعرفى لمقرر مهارات التدريس وفاعليته فى تنمية الذکاء الناجح والمسئولية المهنية للطالبة المعلمة وفق أسلوبها المعرفى (الاستقلال - الاعتماد) على المجال الإدراکى
نوير, ., مبروک, . (2017). تصميم مستودع وحدات تعلم رقمية قائم على مبادئ نظرية العبء الذهنى المعرفى لمقرر مهارات التدريس وفاعليته فى تنمية الذکاء الناجح والمسئولية المهنية للطالبة المعلمة وفق أسلوبها المعرفى (الاستقلال - الاعتماد) على المجال الإدراکى. EKB Journal Management System, 87(87), 23-122. doi: 10.21608/SAEP.2017.56395
مها فتح الله بدير نوير; أحلام عبدالعظيم مبروک. "تصميم مستودع وحدات تعلم رقمية قائم على مبادئ نظرية العبء الذهنى المعرفى لمقرر مهارات التدريس وفاعليته فى تنمية الذکاء الناجح والمسئولية المهنية للطالبة المعلمة وفق أسلوبها المعرفى (الاستقلال - الاعتماد) على المجال الإدراکى". EKB Journal Management System, 87, 87, 2017, 23-122. doi: 10.21608/SAEP.2017.56395
نوير, ., مبروک, . (2017). 'تصميم مستودع وحدات تعلم رقمية قائم على مبادئ نظرية العبء الذهنى المعرفى لمقرر مهارات التدريس وفاعليته فى تنمية الذکاء الناجح والمسئولية المهنية للطالبة المعلمة وفق أسلوبها المعرفى (الاستقلال - الاعتماد) على المجال الإدراکى', EKB Journal Management System, 87(87), pp. 23-122. doi: 10.21608/SAEP.2017.56395
نوير, ., مبروک, . تصميم مستودع وحدات تعلم رقمية قائم على مبادئ نظرية العبء الذهنى المعرفى لمقرر مهارات التدريس وفاعليته فى تنمية الذکاء الناجح والمسئولية المهنية للطالبة المعلمة وفق أسلوبها المعرفى (الاستقلال - الاعتماد) على المجال الإدراکى. EKB Journal Management System, 2017; 87(87): 23-122. doi: 10.21608/SAEP.2017.56395