فعالية استخدام استراتيجية الاکتشاف الموجه في تنمية مهارات القراءة الصامتة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلُّم بالمرحلة الابتدائية.
علي, . (2016). فعالية استخدام استراتيجية الاکتشاف الموجه في تنمية مهارات القراءة الصامتة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلُّم بالمرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 13(س13.ع76.ج4(دیسمبر2016)), 99-156. doi: 10.21608/jfe.2020.73980
عبير أحمد علي. "فعالية استخدام استراتيجية الاکتشاف الموجه في تنمية مهارات القراءة الصامتة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلُّم بالمرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 13, س13.ع76.ج4(دیسمبر2016), 2016, 99-156. doi: 10.21608/jfe.2020.73980
علي, . (2016). 'فعالية استخدام استراتيجية الاکتشاف الموجه في تنمية مهارات القراءة الصامتة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلُّم بالمرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 13(س13.ع76.ج4(دیسمبر2016)), pp. 99-156. doi: 10.21608/jfe.2020.73980
علي, . فعالية استخدام استراتيجية الاکتشاف الموجه في تنمية مهارات القراءة الصامتة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلُّم بالمرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2016; 13(س13.ع76.ج4(دیسمبر2016)): 99-156. doi: 10.21608/jfe.2020.73980