1 | برنامج تدريبي للحد من الانفعالات الأکاديمية السلبية لطلاب الجامعة وأثره في الذاکرة الدلالية واللفظية في ضوء نموذج ديز/روديجر-ماکديرموت | |
Page 1-48 | ||
مروة مختار بغدادي | ||
2 | المشکلات الانفعالية والسلوکية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية واضطراب طيف التوحد ومتعددي الإعاقة کما يدرکها المعلمون | |
Page 49-98 | ||
محمد محمد السيد عبدالرحيم | ||
3 | فعالية استخدام استراتيجية الاکتشاف الموجه في تنمية مهارات القراءة الصامتة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلُّم بالمرحلة الابتدائية. | |
Page 99-156 | ||
عبير أحمد علي | ||
4 | أثر اختلاف نمط تصميم القصة الرقمية في تنمية الوعى البيئي وتحمل المسؤولية الاجتماعية لدى طالبات المرحلة الابتدائية بمدينة جدة | |
Page 175-221 | ||
إيمان مهدى محمد | ||
5 | تصميم مواقف تعلم الکترونية باستخدام نموذج إدى Addie وقياس فعاليتها فى تنمية المفاهيم الدينية والأخلاقية لدى طفل الروضة | |
Page 222-275 | ||
جيهان السيد عبد الحميد عماره | ||