| 1. | برنامج تدريبي للحد من الانفعالات الأکاديمية السلبية لطلاب الجامعة وأثره في الذاکرة الدلالية واللفظية في ضوء نموذج ديز/روديجر-ماکديرموت | |
| Pages 1-48 | ||
| مروة مختار بغدادي | ||
| 2. | المشکلات الانفعالية والسلوکية لدى الأطفال ذوي الإعاقة الفکرية واضطراب طيف التوحد ومتعددي الإعاقة کما يدرکها المعلمون | |
| Pages 49-98 | ||
| محمد محمد السيد عبدالرحيم | ||
| 3. | فعالية استخدام استراتيجية الاکتشاف الموجه في تنمية مهارات القراءة الصامتة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلُّم بالمرحلة الابتدائية. | |
| Pages 99-156 | ||
| عبير أحمد علي | ||
| 4. | أثر اختلاف نمط تصميم القصة الرقمية في تنمية الوعى البيئي وتحمل المسؤولية الاجتماعية لدى طالبات المرحلة الابتدائية بمدينة جدة | |
| Pages 175-221 | ||
| إيمان مهدى محمد | ||
| 5. | تصميم مواقف تعلم الکترونية باستخدام نموذج إدى Addie وقياس فعاليتها فى تنمية المفاهيم الدينية والأخلاقية لدى طفل الروضة | |
| Pages 222-275 | ||
| جيهان السيد عبد الحميد عماره | ||