فاعلية برنامج حاسوبى قائم على نموذج أبعاد التعلم فى تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى
ابراهيم, . (2017). فاعلية برنامج حاسوبى قائم على نموذج أبعاد التعلم فى تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 3(8), 46-74. doi: 10.21608/jedu.2017.74099
رحاب احمد فواد علي ابراهيم. "فاعلية برنامج حاسوبى قائم على نموذج أبعاد التعلم فى تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى". EKB Journal Management System, 3, 8, 2017, 46-74. doi: 10.21608/jedu.2017.74099
ابراهيم, . (2017). 'فاعلية برنامج حاسوبى قائم على نموذج أبعاد التعلم فى تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى', EKB Journal Management System, 3(8), pp. 46-74. doi: 10.21608/jedu.2017.74099
ابراهيم, . فاعلية برنامج حاسوبى قائم على نموذج أبعاد التعلم فى تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى. EKB Journal Management System, 2017; 3(8): 46-74. doi: 10.21608/jedu.2017.74099