iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
برنامج قائم على التعلم المقلوب لتنمية الانخراط في التعلم لدي طلاب الدراسات العليا
Pages
1-25
اسماء محمود سيد
View Article
PDF
3.64 M
2.
نموذج مقترح لتقويم الکتب الإلکترونية التفاعلية في ضوء المعايير التربوية والتقنية
Pages
26-44
محمود خيري محمد احمد
View Article
PDF
3.07 M
3.
أثر برنامج مُقترح على تنمية مهارات تحرير وإخراج الصحُف المدرسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية واتجاهاتهم نحوها
Pages
185-208
محسن يوسف محمد مهني
View Article
PDF
3.52 M
4.
فاعلية برنامج حاسوبى قائم على نموذج أبعاد التعلم فى تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى
Pages
46-74
رحاب احمد فواد علي ابراهيم
View Article
PDF
4.48 M
5.
الإفادة التعليمية الأکاديمية المتحققة من الفضائيات المتخصصة في الطهي والأعمال المنزلية لدى الطالبات الجامعيات. (دراسة حالة على طالبات الاقتصاد المنزلي- جامعة المنيا)
Pages
76-124
اشرف رجب عطا علي
View Article
PDF
6.01 M
6.
فاعلية استراتيجية لتطبيق أدوات جوجل التعليمية فى تنمية التکيف الإجتماعي الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Pages
125-156
محمد عبد الله توني
View Article
PDF
4.62 M
7.
استخدام طلاب الجامعة لصفحات القنوات الاخبارية بمواقع الشبکات الاجتماعية وعلاقته بمستويات التفاعلية تجاه القضايا الاجتماعية
Pages
157-185
محمود محمد احمد
View Article
PDF
4.01 M