iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 3, Issue 8, January 2017, Page 1-207
1
برنامج قائم على التعلم المقلوب لتنمية الانخراط في التعلم لدي طلاب الدراسات العليا
Page
1-25
اسماء محمود سيد
View Article
|
PDF
3.64 MB
|
View on SCiNiTO
2
نموذج مقترح لتقويم الکتب الإلکترونية التفاعلية في ضوء المعايير التربوية والتقنية
Page
26-44
محمود خيري محمد احمد
View Article
|
PDF
3.07 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر برنامج مُقترح على تنمية مهارات تحرير وإخراج الصحُف المدرسية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية واتجاهاتهم نحوها
Page
185-208
محسن يوسف محمد مهني
View Article
|
PDF
3.52 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية برنامج حاسوبى قائم على نموذج أبعاد التعلم فى تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلى لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى
Page
46-74
رحاب احمد فواد علي ابراهيم
View Article
|
PDF
4.48 MB
|
View on SCiNiTO
5
الإفادة التعليمية الأکاديمية المتحققة من الفضائيات المتخصصة في الطهي والأعمال المنزلية لدى الطالبات الجامعيات. (دراسة حالة على طالبات الاقتصاد المنزلي- جامعة المنيا)
Page
76-124
اشرف رجب عطا علي
View Article
|
PDF
6.01 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية استراتيجية لتطبيق أدوات جوجل التعليمية فى تنمية التکيف الإجتماعي الأکاديمي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
125-156
محمد عبد الله توني
View Article
|
PDF
4.62 MB
|
View on SCiNiTO
7
استخدام طلاب الجامعة لصفحات القنوات الاخبارية بمواقع الشبکات الاجتماعية وعلاقته بمستويات التفاعلية تجاه القضايا الاجتماعية
Page
157-185
محمود محمد احمد
View Article
|
PDF
4.01 MB
|
View on SCiNiTO