نمطا عرض الصور الرقمية التعليمية (واقعية/مجردة) داخل الکتاب الإلکتروني التعليمي والأسلوب المعرفي (التبسيط في مقابل التعقيد) وأثره على الحمل المعرفي وسهولة التشغيل والاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
حمدى أحمد السيد, . (2016). نمطا عرض الصور الرقمية التعليمية (واقعية/مجردة) داخل الکتاب الإلکتروني التعليمي والأسلوب المعرفي (التبسيط في مقابل التعقيد) وأثره على الحمل المعرفي وسهولة التشغيل والاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 26(2), 93-160. doi: 10.21608/tesr.2016.74568
محمد حمدى أحمد السيد. "نمطا عرض الصور الرقمية التعليمية (واقعية/مجردة) داخل الکتاب الإلکتروني التعليمي والأسلوب المعرفي (التبسيط في مقابل التعقيد) وأثره على الحمل المعرفي وسهولة التشغيل والاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 26, 2, 2016, 93-160. doi: 10.21608/tesr.2016.74568
حمدى أحمد السيد, . (2016). 'نمطا عرض الصور الرقمية التعليمية (واقعية/مجردة) داخل الکتاب الإلکتروني التعليمي والأسلوب المعرفي (التبسيط في مقابل التعقيد) وأثره على الحمل المعرفي وسهولة التشغيل والاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 26(2), pp. 93-160. doi: 10.21608/tesr.2016.74568
حمدى أحمد السيد, . نمطا عرض الصور الرقمية التعليمية (واقعية/مجردة) داخل الکتاب الإلکتروني التعليمي والأسلوب المعرفي (التبسيط في مقابل التعقيد) وأثره على الحمل المعرفي وسهولة التشغيل والاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2016; 26(2): 93-160. doi: 10.21608/tesr.2016.74568