iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 26, Issue 2, April 2016
1
تطوير بيئة تعلم منتشر تکيفية وفقًا لأساليب معالجة المعلومات لتنمية مهارات الدعاية والإعلان والدافع المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية Developing an adaptive ubiquitous learning environment according to information processing methods for developing advertising and propaganda skills and cognitive motivation among secondary school commercial students
Page
3-92
منال عبد العال مبارز; حنان محمد ربيع
View Article
|
PDF
2.47 MB
|
View on SCiNiTO
2
نمطا عرض الصور الرقمية التعليمية (واقعية/مجردة) داخل الکتاب الإلکتروني التعليمي والأسلوب المعرفي (التبسيط في مقابل التعقيد) وأثره على الحمل المعرفي وسهولة التشغيل والاستخدام لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
93-160
محمد حمدى أحمد السيد
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
3
تصميم مستويين من التغذية الراجعة القائمة على تسجيل الشاشة بالتعلم الإلکتروني عبر الويب وأثرهما على رضا طالبات تکنولوجيا التعليم وتنمية التحصيل المعرفى ومهارات تصميم القصة الرقمية التعليمية وتطويرها لديهن Designing Two Levels of Screencasting Feedback in Web based Learning and Their Impact on Instructional Technology Studen
Page
161-236
زينب حسن حامد السلامى
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
4
التعزيز (الإيجابى/ السلبى) فى بيئة تعلم قائمة على العوالم الافتراضية لتنمية مهارات صيانة الحاسب الآلى وتحسين الرضا عن التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم “Reinforcement (positive/ negative) in a learning environment based on virtual worlds for the development of computer maintenance skills and improve satisfaction with learning for instructional technology students”
Page
237-300
أمانى أحمد محمد محمد عيد الدخنى
View Article
|
PDF
2.73 MB
|
View on SCiNiTO
5
توظيف التعلم التكيفى فى بيئات التعلم الشخصية وأثره على تنمية مهارات تصميم وإنتاج المواقع التعليمية لطلاب الدراسات العليا
Page
295-373
سلوى فتحى محمود المصرى
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO