تصميم مستويين من التغذية الراجعة القائمة على تسجيل الشاشة بالتعلم الإلکتروني عبر الويب وأثرهما على رضا طالبات تکنولوجيا التعليم وتنمية التحصيل المعرفى ومهارات تصميم القصة الرقمية التعليمية وتطويرها لديهن Designing Two Levels of Screencasting Feedback in Web based Learning and Their Impact on Instructional Technology Studen
حسن حامد السلامى, . (2016). تصميم مستويين من التغذية الراجعة القائمة على تسجيل الشاشة بالتعلم الإلکتروني عبر الويب وأثرهما على رضا طالبات تکنولوجيا التعليم وتنمية التحصيل المعرفى ومهارات تصميم القصة الرقمية التعليمية وتطويرها لديهن Designing Two Levels of Screencasting Feedback in Web based Learning and Their Impact on Instructional Technology Studen. EKB Journal Management System, 26(2), 161-236. doi: 10.21608/tesr.2016.74569
زينب حسن حامد السلامى. "تصميم مستويين من التغذية الراجعة القائمة على تسجيل الشاشة بالتعلم الإلکتروني عبر الويب وأثرهما على رضا طالبات تکنولوجيا التعليم وتنمية التحصيل المعرفى ومهارات تصميم القصة الرقمية التعليمية وتطويرها لديهن Designing Two Levels of Screencasting Feedback in Web based Learning and Their Impact on Instructional Technology Studen". EKB Journal Management System, 26, 2, 2016, 161-236. doi: 10.21608/tesr.2016.74569
حسن حامد السلامى, . (2016). 'تصميم مستويين من التغذية الراجعة القائمة على تسجيل الشاشة بالتعلم الإلکتروني عبر الويب وأثرهما على رضا طالبات تکنولوجيا التعليم وتنمية التحصيل المعرفى ومهارات تصميم القصة الرقمية التعليمية وتطويرها لديهن Designing Two Levels of Screencasting Feedback in Web based Learning and Their Impact on Instructional Technology Studen', EKB Journal Management System, 26(2), pp. 161-236. doi: 10.21608/tesr.2016.74569
حسن حامد السلامى, . تصميم مستويين من التغذية الراجعة القائمة على تسجيل الشاشة بالتعلم الإلکتروني عبر الويب وأثرهما على رضا طالبات تکنولوجيا التعليم وتنمية التحصيل المعرفى ومهارات تصميم القصة الرقمية التعليمية وتطويرها لديهن Designing Two Levels of Screencasting Feedback in Web based Learning and Their Impact on Instructional Technology Studen. EKB Journal Management System, 2016; 26(2): 161-236. doi: 10.21608/tesr.2016.74569