أثـر التفاعل بين نمط تقديم القصة الرقمية التعليمية ونوع التغذية الراجعة التصحيحية على تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلى والإنترنت لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
دياب صادق عبد المقصود, . (2016). أثـر التفاعل بين نمط تقديم القصة الرقمية التعليمية ونوع التغذية الراجعة التصحيحية على تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلى والإنترنت لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 26(3), 101-177. doi: 10.21608/tesr.2016.74576
أمين دياب صادق عبد المقصود. "أثـر التفاعل بين نمط تقديم القصة الرقمية التعليمية ونوع التغذية الراجعة التصحيحية على تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلى والإنترنت لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 26, 3, 2016, 101-177. doi: 10.21608/tesr.2016.74576
دياب صادق عبد المقصود, . (2016). 'أثـر التفاعل بين نمط تقديم القصة الرقمية التعليمية ونوع التغذية الراجعة التصحيحية على تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلى والإنترنت لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 26(3), pp. 101-177. doi: 10.21608/tesr.2016.74576
دياب صادق عبد المقصود, . أثـر التفاعل بين نمط تقديم القصة الرقمية التعليمية ونوع التغذية الراجعة التصحيحية على تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلى والإنترنت لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2016; 26(3): 101-177. doi: 10.21608/tesr.2016.74576