iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 26, Issue 3 - Serial Number 1, July 2016
1
استـخدام مصـادر التعلـم الإلکـتروني (المفتوحة، والمغلقة) في بيئة التعلم المدمج فى ضوء إستراتيجيـة مقترحة للتعلم البنائى وأثرها على تنمية التحصيل ومهارات التنوير البصرى والتصوير الرقمى لدى طالبات تکنولوجيا التعليم والمعلومات Designing A Suggested Constructive Instructional Strategy for Using Electronic Lear
Page
3-99
أميرة محمد المعتصم
View Article
|
PDF
2.65 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثـر التفاعل بين نمط تقديم القصة الرقمية التعليمية ونوع التغذية الراجعة التصحيحية على تنمية مهارات استخدام الحاسب الآلى والإنترنت لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
Page
101-177
أمين دياب صادق عبد المقصود
View Article
|
PDF
860.86 K
|
View on SCiNiTO
3
أنماط التغذية الراجعة ( نص – نص وصورة ) المصاحبة للأنشطة التعليمية عبر الفيس بوک وأثرها فى تنمية تحصيل الطلاب ودافعيتهم للإنجاز The Effectiveness of Using Different Kinds of Feedback for Social Media Educational Activities in development Students’ Achievement and Motivation
Page
179-223
هناء رزق محمد
View Article
|
PDF
739.59 K
|
View on SCiNiTO
4
مستويات کثافة المثيرات فى الإنفوجرافيک التفاعلي عبر التدوين المصغر وعلاقتها بکثافة المشارکات وتنمية مهارات التفکير البصري وتطوير کائنات التعلم البصرية لدى طلاب الدبلوم العام في التربية Intensity stimuli levels in interactive infographics through micro-blogging and its relation with Participation intensity, and development skills of Visual
Page
225-274
أکرم فتحى مصطفى على
View Article
|
PDF
995.39 K
|
View on SCiNiTO