نمطان للتعلم المدمج (الفردى والتعاونى) وأثرهما على تنمية مهارات تحليل نظم المعلومات وتصميمها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
عبد الحميد فرج يوسف, . (2016). نمطان للتعلم المدمج (الفردى والتعاونى) وأثرهما على تنمية مهارات تحليل نظم المعلومات وتصميمها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 26(3), 177-267. doi: 10.21608/tesr.2016.74594
يسرية عبد الحميد فرج يوسف. "نمطان للتعلم المدمج (الفردى والتعاونى) وأثرهما على تنمية مهارات تحليل نظم المعلومات وتصميمها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 26, 3, 2016, 177-267. doi: 10.21608/tesr.2016.74594
عبد الحميد فرج يوسف, . (2016). 'نمطان للتعلم المدمج (الفردى والتعاونى) وأثرهما على تنمية مهارات تحليل نظم المعلومات وتصميمها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 26(3), pp. 177-267. doi: 10.21608/tesr.2016.74594
عبد الحميد فرج يوسف, . نمطان للتعلم المدمج (الفردى والتعاونى) وأثرهما على تنمية مهارات تحليل نظم المعلومات وتصميمها لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2016; 26(3): 177-267. doi: 10.21608/tesr.2016.74594