تصميم بيئة تعلم تکيفي جديدة قائمة على أسلوب التعلم (السمعى- البصرى- الحرکى) وأثرها على تنمية مهارات حل المشکلات (الخوارزميات) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Design new Adaptive E- Learning Environment based on learning style (auditory, Visual, kinesthetic) and its impact on Developing Problem Solving Skills (Algorithms) For Preparatory pupils
السيد محمد أحمد, . (2017). تصميم بيئة تعلم تکيفي جديدة قائمة على أسلوب التعلم (السمعى- البصرى- الحرکى) وأثرها على تنمية مهارات حل المشکلات (الخوارزميات) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Design new Adaptive E- Learning Environment based on learning style (auditory, Visual, kinesthetic) and its impact on Developing Problem Solving Skills (Algorithms) For Preparatory pupils. EKB Journal Management System, 27(1.4), 327-379. doi: 10.21608/tesr.2017.74627
إيناس السيد محمد أحمد. "تصميم بيئة تعلم تکيفي جديدة قائمة على أسلوب التعلم (السمعى- البصرى- الحرکى) وأثرها على تنمية مهارات حل المشکلات (الخوارزميات) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Design new Adaptive E- Learning Environment based on learning style (auditory, Visual, kinesthetic) and its impact on Developing Problem Solving Skills (Algorithms) For Preparatory pupils". EKB Journal Management System, 27, 1.4, 2017, 327-379. doi: 10.21608/tesr.2017.74627
السيد محمد أحمد, . (2017). 'تصميم بيئة تعلم تکيفي جديدة قائمة على أسلوب التعلم (السمعى- البصرى- الحرکى) وأثرها على تنمية مهارات حل المشکلات (الخوارزميات) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Design new Adaptive E- Learning Environment based on learning style (auditory, Visual, kinesthetic) and its impact on Developing Problem Solving Skills (Algorithms) For Preparatory pupils', EKB Journal Management System, 27(1.4), pp. 327-379. doi: 10.21608/tesr.2017.74627
السيد محمد أحمد, . تصميم بيئة تعلم تکيفي جديدة قائمة على أسلوب التعلم (السمعى- البصرى- الحرکى) وأثرها على تنمية مهارات حل المشکلات (الخوارزميات) لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية Design new Adaptive E- Learning Environment based on learning style (auditory, Visual, kinesthetic) and its impact on Developing Problem Solving Skills (Algorithms) For Preparatory pupils. EKB Journal Management System, 2017; 27(1.4): 327-379. doi: 10.21608/tesr.2017.74627